6 نصائح لحماية طفلك من التسلخات المزعجة - نصائح للصحة والجمال

احدث المواضيع

Home Top Ad

7‏/4‏/2016

6 نصائح لحماية طفلك من التسلخات المزعجة


ارتداء طفلك للحفاضات تعرضه إلى حساسية الجلد و ظهور البثور على جلدهم الأمر الذى يؤدى إلى إصابتهم بالالتهابات الجلدية و التسلخات المزعجة.

و يحدث ذلك نتيجة لعدم اهتمام الأم بطفلها في القيام بالتغير بصورة مستمرة للحفاضات التي يرتديها خاصة بعد التبول أو الإهمال  في ضرورة التجفيف بشكل منتظم بعد التغسيل، ولذلك نقدم لكي افضل و انسب النصائح التي تساعدك على القضاء تماماً من التسلخات لطفلك.

حساسية البشرة

تعاني بشرة الكثير من الأطفال من الحساسية الشديدة نتيجة تراكم بعض البكتريا على البشرة أو نتيجة استخدام أنواع غير مناسبة من الحفاضات، لذلك احرصي على استخدام حفاضات من نوع جيد ولا تنسي أن طفلك قد يعاني من الحساسية من بعض أنواع منتجات الحفاضات رغم انتشارها عالميًا لذلك راقبي تفاعل بشرة طفلك مع أنواع الحفاضات المختلفة لتتمكني من اختيار الأنسب له.

منتجات الأطفال

قومي بالاستعانة بالمنتجات الخاصة بنظافة الأطفال فهي الأفضل لبشرة طفلك وذلك لعدم احتوائها على نسبة كبيرة من الكحول الذي قد يكون سببًا في التهاب بشرة طفلك.

البلل

احرصي دائمًا على أن تحافظي على بشرة طفلك جافة وخالية من المياه أو البول أو البراز لتحميه من التعرض لمشكلة التسلخات المزعجة.

كريمات واقية

قومي بالاستعانة بالمنتجات الخاصة بحماية بشرة طفلك من التسلخات كالكريمات الواقية من التسلخات لترطيب بشرته والتخلص من البكتريا التي قد تتسبب في إصابته بالتسلخات.

النظافة

نظافة بشرة طفلك من الأمور الهامة التي عليكِ الاهتمام بها وذلك لتجنب إصابته بالتسلخات الناتجة عن تراكم بعض الفطريات والبكتريا، وذلك عن طريق الاستعانة بمنتجات النظافة الخاصة بالأطفال.

التهابات البشرة


ابتعدي عن المنتجات والأدوية التي تتسبب في التهاب بشرة الطفل لحمايته من التعرض للتسلخات المزعجة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق