أسهل خمس طرق للحصول على شعر كثيف - نصائح للصحة والجمال

احدث المواضيع

Home Top Ad

24‏/9‏/2016

أسهل خمس طرق للحصول على شعر كثيف



يُعتبر الشعر الكثيف والصحي من المعايير الجمالية التي تحلم به كلّ امرأة. إذا كنت تعانين من شعرٍ خفيفٍ ورقيق، ننصحك بالتعرّف على أبرز الطرق لتتألّقي جمالاً بشعرٍ ينبض كثافةً وحيوي

• أوّلاً:: إنّ اختيار المستحضرات الصحيحة لشعرك هو المفتاح الرئيسي لشعرٍ كثيفٍ ولامع. لذلك، تجنّبي مثلاً اعتماد الشامبو الذي يحتوي على مكوّنات كيميائية ورغوية كونه يجفّف شعرك ويفقده حيويته.

• ثانياً:: إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف، لا تتردّدي في اعتماد خصلات الشعر المستعارة القريبة من لون شعرك وطبيعته. احرصي على اختيار النوع الجيد منها وعلى كيفية تطبيقها لتتجنّبي تساقط خصلات شعرك الطبيعية.


• ثالثاً:: يتميّز الشامبو الجاف بخصائصه المكثّفة لشعرك. لذلك، ننصحك بوضعه على جذور شعرك قبل الخلود إلى النوم وعندما تستيقظين ستلاحظين الفرق.

رابعاً:: من المهم أن تتناولين المأكولات الغنية بالفيتامينات خصوصاً فيتامين (E) ما يساعد في نمو شعرك بشكلٍ أسرع وبطريقةٍ صحية.

• خامساً:: إنّ الشعر يتأثر بالطريقة التي تعتمدينها عند تصفيفه بحيث يأخذ الشكل أو الأسلوب الذي تطبّقيه في العادة. لذلك، إذا كنت تريدين إضفاء مظهر كثيف على شعرك، ليس عليك سوى اعتماد الفرق الجانبي بدلاً من فرق الشعر من الوسط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق